ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟، وهذا الخبر منقول من فوشيا المنشور اليوم بعنوان ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟.

قالت الفنانة التونسية ساندي إنها سعيدة بحصول مواطنتها هند صبري على جائزة الإبداع؛ لأنها تمتلك قدرات فنية كبيرة ومجتهدة وتدقق في اختيار أدوارها، موضحة أن أي فنان أو فنانة تونسية ينال جائزة فهو فخر لتونس كلها ولكل تونسي.

وأضافت في لقاء خاص مع “فوشيا”، خلال حضورها عرض الأزياء السنوي للمصمم هاني البحيري، أنها ستطل على جمهورها في شهر رمضان القادم من خلال عمل درامي، كما أنها تستعد أيضًا لدخول تصوير فيلم جديد.

كما وجهت ساندي، التهنئة لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري، على نجاح عرض الأزياء السنوي له في 2017 وتقديمه كولكشن متميزا مثل كل الأعوام السابقة.

للمزيد شاهدي الفيديو..

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟ , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماذا قالت ساندي لـ”فوشيا” عن تكريم ابنة بلدها هند صبري؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق