بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه!

الفن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه!.. ننقل لكم من الفن هذا بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه!.
حيث بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه!.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه! لهذا اليوم.

في سابقة غريبة،فوجئ زوجان بوجودكاميرات مراقبةفي منزلهما في ولاية فلوريدا الاميركية، و في التفاصيل، اجّر موقع شهير في الولايات المتحدة شقة لزوجان، و بعد ان امضيا  يوما كاملا داخلها ،اكتشفا وجود كاميرات مراقبة بسقف غرفة النوم ، فأبلغا السلطات التي بدورها أتت الى المكان، لمعاينة الشقة، فوجدوا ايضا كاميرا في غرفة المعيشة، اما الشركة اكدت على تعاونها الكامل مع السلطات، معربة عن حث عملاءها على تفتيش و معاينة الشقق قبل الاقامة فيها.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي يتم فيها اكتشاف وجود الكاميرات داخل المنازل التابعة لهذه الشركة،ففي الفترة السابقة، سجلت احداث مشابهة في كاليفورنبا و اليابان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه! , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بعد ان قضيا يوما في الشقة دهشا بما اكتشفاه!

أخبار ذات صلة

0 تعليق