سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎.. ننقل لكم من الفن هذا سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎.
حيث سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎ لهذا اليوم.

تألقت الفنانةسميرة سعيدفي آخر حفلاتها الناجحة، حيث أحيت حفلا ليل أمس في الجامعة الألمانية في القاهرة بمصر الى جانب الفنان المصري محمد العسيلي وذلك لمناسبة مرور 15 عاما على إنشاء الجامعة.

وقد حضر الحفل جمهور سعيد بأعداد كبيرة، وتفاعلوا معها بجو من الفرح حيث غنّت باقة من أجدد أغنياتها من ألبومها الأخير "عايزة أعيش"إضافة الى مجموعة من أغنياتها القديمة.

يشار الى أن الألبوم ضم 12 أغنية هي: "عايزة أعيش"، "احتمال وارد"، "أوقات"، "يا لطيف"، "محصلش حاجة"، "ما اضمنش نفسي"، "إنسانة مسؤولة"، "هوا هوا"، "معنديش وقت"، "جرالك إيه"، "أيوه اتغيرت"، "حب".

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سميرة سعيد تتألق في آخر حفلاتها في القاهرة - بالفيديو‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق