بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي - اخبار العصر - بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نشرت الفتاة الأمريكية من أصل سعودي، حصة العتيبي المشهورة بلقب ” شانن إليزابيث ” ، مقطع فيديو على حسابها في سناب شات اليوم الجمعة ، كشفت فيه عن فضيحة مدوية عن فنانين سعوديين، حاولا التحرش بها جنسياً خلال مشاركتها في أحدى الأعمال الفنية التي عرضت في رمضان.

وروت الفتاة في مقطع الفيديو، كيف حاول أحداهما استدراجها “ جنسيًا ” ، عقب مشاركتها في حلقة من المسلسل السعودي الكوميدي الذي يعرض في شهر رمضان في جزئه الثاني، ومحاولة حثها على شرب “ الكحول ” والسخرية منها لدفعها لشربه، حيث رفضت طلبهما.

وأضافت، أن أحدهما حاول أن يدفعها لدخول غرفته، لكنها رفضت طلبه، وفي الشأن نفسه دشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً عبر ” تويتر ” هاجموا فيه الوسط الفني وما يحدث فيه.

فيما رأى آخرون التريث وعدم الحكم على الفنانين المذكورين في المقطع إلا بعد التأكد من حقيقة الواقعة، أو تعليق أحداهما عليه لتتضح الحقيقة.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. حصة العتيبي تتهم فنانين سعوديين بالتحرش الجنسي

أخبار ذات صلة

0 تعليق