اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎.. ننقل لكم من الفن هذا اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎.
حيث اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎ لهذا اليوم.

تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي صور لعارضة الأزياءانديل لاراكانت نشرتها عبر حسابها الخاص، وتُظهر الصور الشبه الكبير بين لارا والمغنية العالميةريهانا.

وبسبب هذا الشبه الكبير أصبحت لارا محط أنظار الملايين من المتابعين إذ أنه من الصعب جداً التفريق بينها وبين ريهانا، ويشار الى أن لارا تبلغ من العمر 25 عاما وكان أول ظهر لها مع خبير التجميل باتريك ستار حيث نشر صورة تجمعهما معا.

ويذكر أن الأمر ذاته تكرر مع العديد من النجمات حيث الشبه بينهم وبين أشخاص آخرين، نذكر منهم عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينيةجيجي حديد.

b1607d0bef.jpg9579555_1507875819.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اذا التقيتم بها...احذروا فهذه ليست ريهانا! بالصور ‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق