جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟.

يعتقد الكثير أن الجمهور فقط هو من يكون مهووسا بنجم معين ويتمنى مقابلته، إلا أن الواقع يؤكد أن النجوم أحيانا يكونون مهووسين بغيرهم ويتمنون مقابلتهم أو حتى السلام عليهم، مثلما حدث مع النجمة الأمريكية جينيفر لورانس، التى أكدت أنها لا تشعر بالفخر تجاه هوسها هذا، إلا أنه أمر نابع من قلبها، فمن الشخصيات التى تود مقابلتها؟..

أكد لورانس صاحبة السبعة وعشرين عاما، أنها تتمنى مقابلة النجم سكوت ديسيك، كما تتمنى مقابلة بيثينى فرانكل، وكذلك لوان دو ليسيب، مؤكدة أن جميعهم شخصيات مختلفة واحتلوا قلبها وتتمنى أن تقابلهم وتتحدث معهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جينيفر لورانس مهووسة بـ3 شخصيات وتتمنى مقابلتهم.. فمن هم؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق