هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني.

كشف الفنان باسل الخياط زوج الفنان هند صبري سابقًا، سبب إنفصاله عنها، موضحًا أنه شخص غيور جدًا ويعاني من الأنانية خاصة في علاقاته الشخصية، رغم موافقته لها في البداية، على عملها في الوسط الفني واستكمال مسيرتها الفنية.

ودام زواجهما لمدة عامين، ثم إنفصلا، وحاليًا تربطهم علاقة صداقة، ويتضاحكا سويًا عما كان بينهم في السابق .

وتزوجت الفنانة هند صبري بعد ذلك، برجل أعمال مصري يدعى أحمد الشريف، ولديها منه، إبنتان عليا، وليلى، منعمة بحياة مستقرة وهادئة.

وكشفت هند أن سبب سعادتها مع زوجها المصري، هو أنه لم يكن يعلم بالأصل أنها من الوسط الفني، وأنه لا يأبه بعملها ولا يعتبره عائقًا في علاقتهما، مؤكدة أن الكثير من الفنانين يعانون من المشاكل بعد الزواج لأن زواجهم يكون قائم على الشهرة فقط، وفقًا لبرنامج ” فحص شامل “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هند صبري تكشف تفاصيل طلاقها الأول.. وزواجها الثاني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق