بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما.

تألقت نجمات الدراما الخليجية والعربية على ابسجادة الحمراء لمهرجان دبي للسينما عام 2017 ، حيث خطفن الانظار بأزياءهن وجمالهن .

حيث شهد الحفل حضور مميز لعدد من النجمات منهم بثينة الرئيسي ونادين نسيب ومريم حسين واسيل عمران وميساء مغربي .

وعبرت الفنانات عن سعادتهن بحضورهن للمهرجان وتواجدهن على السجادة الحمراء مُشاركين محبيهن ومتابعيهن صور وفيديوهات من ازياؤهن بالحفل .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. النجمات الخليجيات والعربيات يتألقن بمهرجان دبي للسينما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق