أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد.

القاهرة - Gololy

بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدينة القدس الفلسطينية عاصمة لإسرائيل، فاجأ الفنان المصري أحمد جمال جمهوره، بالكشف عن حصوله على الجنسية الفلسطينية.

الفنان المصري نشر مجموعة صور له خلال تواجده في مدينة القدس، كما نشر صورة لجواز سفره الفلسطيني، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

وأضاف: “في اليوم الذي زرت فيه القدس نلت هذا الشرف الكبير و هو مواطنة الشرف الفلسطينية وأي شرف أرفع و أرقى من أن أكون مواطن شرف في فلسطين الحبيبة و عاصمتها #القدس.. #القدس عاصمة فلسطين رغم أنف السارقين”.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد جمال يفاجئ جمهوره ويكشف عن جنسيته الفلسطينية.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق