النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور.

القاهرة - Gololy

 

حرص عدد من الفنانين في مصر والوطن العربي على حضور مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ 14.

وكان من بين الحضور الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، مي سليم، هند صبري، أحمد مالك، وليد توفيق، محمد هنيدي، يسرا، بشرى، صفية العمري، أحمد فهمي، وحيد حامد، ياسمين رئيس، ميس حمدان، عايدة رياض، أحمد عز.

وتبارت النجمات فيما بينهن حتى تبرز كل واحدة جمالها على طريقتها فظهرن بألوان مختلفة من الفساتين واختارت كل واحدة تسريحة شعر تليق بها.

كما حضرت النجمة العالمية كيت بلانشيت، والنجمة التركية توبا بويوكستون، والنجم باتريك ستيوارت.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النجوم يتألقون على السجادة الحمراء بمهرجان دبي.. وسباق أناقة بين الفنانات.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق