ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها.

صرحت ميس حمدان للموجز عن نوعية الأدوار التي تتمنى تقديمها للجمهور، حيث قالت :"أرغب بشدة في تقديم أدوار الأكشن فأنا رياضية ولدي إماكانيات تجعلني أقدم هذه الأدوار بشكل احترافي وبدقة كبيرة، وأيضاً أرغب في تقديم الأدوار الكوميدية فلدي شخصية فكاهيه، لكن للأسف لم يعرض عليَّ مثل هذه الأدوار".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميس حمدان تكشف للموجز عن الأدوار التي تتمنى تقديمها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق