ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل - اخبار العصر - ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - بمناسبة مرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل، قررت ساقية عبد المنعم الصاوى أن تستضيف عبد الوهاب جابر الباحث والمحاضر بجامعة أبردين باسكتلندا، ليقوم بعمل ندوة بعنوان " اللغة النوبية ودورها فى الهندسة الحسابية والفزياء" يوم السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر فى تمام الساعة 6 مساء.

وسيقوم عبد الوهاب بتعريف علم الهندسة والحساب والفيزياء عند النوبيين، إلى جانب دور الهندسة الحسابية والفيزياء فى حالة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى، ومن المقرر أيضا أن يتم تكريم  الفنان النحات أحمد عثمان لدوره فى إنقاذ معبد أبو سمبل من الغرق. 


 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ساقية الصاوى تحتفل بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل

أخبار ذات صلة

0 تعليق