بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي.

خطفت الفنانة مريم حسين الأنظار بحفل مهرجان دبي للسينما بإطلالتها الرائعة ، وارتداءها عقد ثمنه مليونين ونصف دينار كويتي .

وظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي تشتري طقم ألماس قائلة ” اليوم انا بلبس عقد ثمنه مليونين ونصف دينار ” ، وفي مقطع آخر تألقت حسين بفستان واسع على السجادة الحمراء بمهرجان دبي للسينما مرتديه الالماس ، فيما اثارت الجدل بامساكها يد احد العاملين اثناء تجولها على السجادة الحمراء لإجراء اللقاءات الإعلامية مع القنوات والصحف .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. مريم حسين تخطف الأنظار بعقد ثمنه مليوني ونصف دينار في مهرجان دبي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق