عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد، حيث عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة_ Gololy

شارك الفنان الشاب عمر خورشيد، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له برفقة زوجته الفنانة ياسمين الجيلاني.

عمرو خورشيد، ظهر في الصورة برفقة زوجته أثناء حضورهما إحدى المناسبات الفنية، وعلق عليها قائلًا: «أنا وفريق العمل»، وذلك للتهكم على صورة صورة عمرو دياب ودينا الشربيني التي نشرها عبر صفحته الشخصية بوقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «أنا وفريق العمل».

عمرو دياب، ظهر في الصورة وهو يضع يده على خصر دينا الشربيني، مما أكد لجمهوره أنباء ارتباطهما والتي انتشرت منذ شهور رغم نفي الطرفان.

912468501a.jpg
thumbs_20171012_170451_3109.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عمر خورشيد يسخر من عمرو دياب على طريقته.. شاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق