ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر، وهذا الخبر منقول من دوت مصر المنشور اليوم بعنوان ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر.

رفضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد،قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، الذي أعلن عنه أمس الأربعاء.

ونشرت تغريدة عبر حسابها على موقع "تويتر" وكتبت: "عاجل وهام...ادخلوا تغريدة ترامب وصوتوا بـ disagree لنقل السفارة الاميركية للقدس وأرسلوا لغيركم وحثوا على التصويت".

اقرأ أيضا..

إدارة مهرجان دبي تعقد مؤتمرا صحفيا لـ"باتريك ستيورات"

النجم العالمي ​هيو جاكمان​ يرفض "جيمس بوند" لهذا السبب

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ديانا حداد تدافع عن القدس.. وتطلب من جمهورها هذا الأمر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق