ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎.. ننقل لكم من الفن هذا ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎.
حيث ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎ لهذا اليوم.

قام الممثل المكسيكيإدواردو يانيزبصفع أحد المراسلين على وجهه وذلك أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء خلال حفل في هوليوود.

فعند سؤال المراسل يانيز عن السبب الذي دفع ابنه الى إنشاء صفحة على الإنترنت لجمع المال لدفع ثمن سيارة حطمها بدلا من أن يطلب ذلك من أبيه، عندها غضب يانيز وصفع المراسل.

وقد صرّح أحد المراسلين الذي كان موجودا أثناء الحادث أن يانيز لديه سمعة سيئة في غضبه الدائم من الصحافيين.

يشار الى أن يانيز هو من مواليد 25 أيلول/سيبتمبر 1960 مكسيكو، بدأ عمله لدى شركة الإعلام التلفزيونية المكسيكية ومن خلال عمله استطاع الحصول على أولى أدواره في المسلسلات المكسيكية، واشتهر عربيا من خلال مسلسل "مهما كان الثمن" عام 1990 وقام فيه بدور أليخاندرو ألدما.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ممثل عالمي يصفع مراسل على السجادة الحمراء - بالفيديو ‎

أخبار ذات صلة

0 تعليق