ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو)، وهذا الخبر منقول من فوشيا المنشور اليوم بعنوان ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو).
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو).

دبي المدينة العالمية بامتياز، ها هي تفتتح الدورة الرابعة عشرة لمهرجان دبي السينمائي الدولي، الذي حوّل هذه المدينة إلى منصة سينمائية عالمية، مستقطبا أكثر من 140 فيلما عربيا وعالميا بحضور كوكبة من نجوم السينما، التي لا يمكن أن تجتمع إلا هنا في دبي إذ تحوّلت السجادة الحمراء إلى منصة أحلام من ضوء وأناقة وحضور كبير لأهم صناع السينما من نجوم وممثلات تنافسن في إطلالالتهن.. وتوجهت العدسات نحو النجم البريطاني سير باتريك ستيورات صاحب التاريخ الفني الحافل والممتد نحو نصف قرن.

ويكرم المهرجان 3 فنانين أثروا السينما العالمية بأعمالهم الراقية وحصدوا حب الجمهور وإشادة النقاد بمنحهم جائزة (تكريم إنجازات العمر) وهم الكاتب المصري وحيد حامد، الذي اُشتِهر بأعماله التي أسهمت في تطور السينما العربيّة بشكلٍ عام، والممثل البريطاني سير باتريك ستيوارت، إلى جانب الممثل الهندي الشهير عرفان خان الذي يملك في رصيده أكثر من 80 عملاً هندياً، إضافة إلى مشاركته في العديد من الأفلام البريطانية والهوليوودية.

افتتحت الدورة 14 الـ بفيلم “عداوات” للمخرج سكوت كوبر، وبطولة كريستيان بيل، بيتر مولان، روزمند بايك، آدم بيج، ويس ستودي.

الجدير بالذكر أن مهرجان دبي السينمائي الدولي منذ تأسيسه في العام 2004، من نجاح إلى نجاح، حيث يحتفل بالأفلام المميزة ويوظفها بذكاء كوسيلة مؤثّرة في تعزيز الحوار المفتوح بين الثقافات والأمم، ليكتسب كل عام أهميّة أكبر ويعزز ازدهار ثقافة السينما في المنطقة، ويفتح الآفاق أمام المخرجين العرب، ويمنح الجمهور في دبي متعة ثقافية لا حدود لها.

فوشيا التقت نخبة من أهم الفنانين الذين تحدثوا عن مشاركتهم بمهرجان دبي لهذا العام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع فوشيا, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ماذا قال النجوم لـ”فوشيا” عن مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ14؟ (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع فوشيا . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق