فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق - اخبار العصر - فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - مازالت ملابس الشتاء تشغل بال الكثير من النساء والفتيات خلال هذه الفترة، ولاشك أن الكثيرات منهن بدأن فى متابعة عروض الأزياء للتعرف على أحدث صيحة، وبالطبع كان عرض «ديزاينر أند براندز فاشون» الذى أقيمت فعالياته فى بيروت على مدار ثلاثة أيام، فرصة مناسبة لعرض أحدث صيحات الموضة لملابس الشتاء.

 

وقررت مصممة الأزياء اللبنانية سناء معتوق، أن تقدم خلال عرض أزيائها، أحد تصاميم الملابس لموسم الشتاء المقبل، حيث قدمت مجموعة من الجواكيت المميزة، وكان عرض ديزاينر أند براندز فاشون واضحا من أضخم عروض الأزياء، حيث أقيم بمشاركة نحو 33 مصمم عرب وأجانب، بالإضافة إلى مصممى الإكسسوارات الذين حرصوا على تقديم أحدث صيحة فى عالم الإكسسوارات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيديو.. موضة ملابس الشتاء اللبنانية بتوقيع سناء معتوق

أخبار ذات صلة

0 تعليق