فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف.. ننقل لكم من الفن هذا فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف.
حيث فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف لهذا اليوم.

اعلن مهرجان الاسكندرية عن جوائز مسابقةنور الشريفللفيلم العربي، و تألفت لجنة التحكيم من الفنانة بوسي، و عضوية د. احمد شنه، الفنانة سوزان نجم الدين، فتحي الخراط، محسن احمد، د.مدحت العدل، و الفنان منذر رياحنة، و حاز الفيلم اللبناني "نور" جائزة افضل فيلم،كما افضل اخراج لبناني للمخرج خليل زعرور،و ايضا حصد ذات الفيلم جائزة محفوظ عبد الرحمن كأفضل سيناريو و افضل ممثلة عن فيلم نور نالتها فانيسيا ايوب.

اضافة الى الفيلم السوري "الأب" حيث نال الممثل ايمن زيدان جائزة افضل ممثل عن هذا الفيلم، و افضل انجازفني كان من نصيب الفيلم التونسي "اوغسطينوس..ابن دموعها".

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فوز فيلم لبناني بمسابقة نور الشريف

أخبار ذات صلة

0 تعليق