بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور.. ننقل لكم من الفن هذا بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور.
حيث بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور لهذا اليوم.

إحتفلت عارضة الأزياء الكويتيةبيبي العبدالمحسنبحفل خطوبتها من صديقها المقرب عبدالله خاجه قبل أيام، لتعود وتنشر اليوم صورة لها من حفل الخطوبة.

وظهرت "بيبي" في الصورة ترتدي فستانا أثار استغراب متابعيها، من حيث تصميمه فهو مكون من طبقتين الأولى من قماش شبكي احتل تصميم الجزء الأكبر من الفستان الذي جاء عاري الكتفين مع حمالتين عريضتين مسدلتين على الذراعين وحمالة ثالثة تصل مقدمة الفستان بمنطقة الظهر عند الكتف الأيسر، أما ذيل الفستان فكان عبارة عن طبقات كثيفة من الشيفون التي جعلت الفستان يبدو وكأنه يخفي بين طياته وردتين ضخمتي الحجم. والفستان من تصميم المصممة الكويتية شوق المضف.

1009f87eac.jpg

4004131_1507830683.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بيبي العبدالمحسن تلفت الأنظار بفستان خطوبتها-بالصور

أخبار ذات صلة

0 تعليق