توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد.. ننقل لكم من الفن هذا توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد.
حيث توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد لهذا اليوم.

من النادر أن نشاهد النجم الشهيرتوم كروزوعلى وجهه ترتسم ابتسامة عريضة في بوستر فيلم، فالمرة الأخيرة التي ابتسم فيها على بوستر لفيلم كان في "جيري ماغواير" وكان هذا في عام 1996، لكنه من المثير للاهتمام أن نعود لنشاهد توم كروز يبتسم من جديد.في فيلمه الجديد يعود فيه توم كروز إلى مقعد الطيار ويجسد شخصية الطيار الأميركي في شركة TWA باري سيل والذي تنجح الاستخبارات الأميركية CIA في تجنيده من أجل بعض المهمات الخاصة في أميركا اللاتينية، استغلالاً لمهارته الفائقة كطيار قادر على تصوير بعض الأهداف السياسية، وأثناء ذلك تتعقد الأمور أكثر حين تتواصل معه إحدى عصابات المخدرات الكولومبية. وبسبب طموحات سيل غير المحدودة، يقبل بالفعل التعاون معها في تهريبالكوكايينإلى داخل أميركا. ووسط عالمين جنونيين وأطراف عديدة متصارعة يحاول النجاة وتضخيم ثروته. 

الفيلم مقتبس من قصة حقيقية جرت بين سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي ويعود من خلاله توم كروز بعد 30 عاماً من فيلمه الأول Top Gun في عام 1986 إلى لعب دور الطيار وهو قام بمجازفات الفيلم بنفسه كما في جميع أفلامه، ويظهر في برومو فيلمه الجديد American Made بشعر طويل في طائرة صغيرة  وهو قام بتشغيل وضعية الطيار الآلي ويحلق فوق مستنقعات لويزيانا ويرمي طروداً تحتوي مخدرات، في هذا الدور نجد توم كروز مرتاحاً من جديد وربما سيعوض فشل عدد من أفلامه السابقة، كما نراه مبتسماً ومستمتعاً طوال مدة الفيلم.

أما سارة رايت فتلعب دور زوجته لوسي وهي نادلة مطاعم وجبات سريعة سابقاً ونتعرف إليها قليلاً عندما نلتقي بشقيقها JB الذي يلعب دوره لاندري جونز، ويشهد هذا الفيلم التعاون الثاني لتوم كروز مع المخرجدوغ ليمانبعد The Edge Of Tomorrow وهو الذي أخرج أفلاماً ناجحة مثل The Bourne Identity و Mr And ?Mrs Smith وقد أثبت مرة جديدة أنه يستطيع إخراج فيلم مسل وممتع.

ليمان يسلك خيار المعالجة الكوميدية الخفيفة، صانعاً رؤية ساخرة جداً تقوم في جوهرها على أن كل أبطال القصة، ورغم خطورتهم وقدراتهم، هم مجموعة من الحمقى ويقدم توم كروز من جديد في قالب ممتع وشيق في آن.(ترجمة الفن)

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - توم كروز يعود بابتسامة عريضة إلى مقعد الطيار في فيلمه الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق