خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟.. ننقل لكم من الفن هذا خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟.
حيث خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟ لهذا اليوم.

كشف الممثلة السوريةجيني إسبرلموقع "الفن"بشكل خاص، أنها سافرت إلى أوكرانيا لزيارة الأقارب والأصدقاء، حيث يعود نسبها إلى أب سوري وأم أوكرانية، وعاشت في البلد الأوروبي طفولتها ومراهقتها قبل أن تستقر في سوريا وتكتسب نجومية كبيرة في عالم الدراما والجمال.
وعن جديدها، قالت: أقرأ حالياً عدة نصوص، وقررت أن آخذ كل وقتي في اختيار ما أشارك به، لتقديم كل ما هو جديد ومختلف، لأنني دائماً أسعى ألا أكرر نفسي وأتطلع إلى النوعية على حساب الكم.
وأضافت: قطعت شوطاً كبيراً من تصوير مشاهدي في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد، وأؤدي فيه دور فتاة ريفية بسيطة تخوض بعض الصراعات.
 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خاص الفن - ماذا تفعل جيني إسبر في أوكرانيا؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق