مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور، حيث مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور لهذا اليوم.. الخبر مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

قامت عدد من صديقات الفنانة العراقية مريم حسين بإعداد مفاجأة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها.

صديقات مريم قمن بتزيين منزلها دون علمها بالبالونات والزهور وردية اللون، كما أحضرن لها قالب من التورتة باللون الأبيض والوردي، ورسم عليه عروسة تشبهها.

وبمجرد دخول الفنانة العراقية ورؤيتها لهذه المفاجأة عبرت عن اندهاشها وسعادتها الشديدة بها، ثم قامت بارتداء جامبسوت باللون الوردي يتناسب مع ديكور الحفل، والذي أبرز رشاقتها بشكل لافت، وخضعت لجلسة تصوير مميزة وسط الورود والبالونات.

20170916_141857_3229.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مفاجأة لمريم حسين في عيد ميلادها.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق