داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة.. ننقل لكم من جولولي هذا داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة، حيث داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة لهذا اليوم.. الخبر داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

ترددت العديد من الأقاويل عن وجود خلافات بين الفنانة المصرية داليا مصطفى وزوجها الفنان شريف سلامة بسبب اعتراضه على موافقتها على أحد الأعمال الفنية.

داليا تحدثت عن هذا الأمر، وقالت إن مسلسل «الكبريت الأحمر» يحمل جرأة لم تقدمها من قبل، حيث تجسد شخصية امرأة تخون زوجها، ونفت ما قيل بشأن اعتراض زوجها الفنان شريف سلامة على تجسيدها للدور.

داليا أكدت أن زوجها يسعد بأي نجاح تحققه مثلما تسعد هي بأي نجاح له، وطالبت ناقلي الشائعات بتوخي الحذر قبل التدخل في حياتها الشخصية.

داليا تصور حاليا الجزء الثاني من مسلسل «الكبريت الأحمر» مع الفنان أحمد السعدني وريهام حجاج.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - داليا مصطفى: زوجي سعيد بنجاحي في دور الزوجة الخائنة

أخبار ذات صلة

0 تعليق