تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور، حيث تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور لهذا اليوم.. الخبر تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت لجمهورها عن الطريقة التي اتبعتها لخسارة وزنها الزائد.

الفنانة البحرينية نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، ظهرت فيه وهي تقوم بتجربة تقنية جديدة لحرق السعرات الحرارية.

شيلاء ظهرت خلال الفيديو وهي تدخل غرفة جهاز التنحيف، وكشفت عن فوائد الجهاز وكيفية عمله، مشيرة إلى أنه يساعد على حرق عدد كبير من السعرات الحرارية، وعبرت عن رغبتها بامتلاك جهاز مثله في منزلها.

يذكر أن شيلاء سبت قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل “تعبت أراضيك”، وهو من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدالله.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعرفي على الطريقة التي اتبعتها شيلاء سبت لخسارة وزنها.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق