أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور

0 تعليق 100 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور.. ننقل لكم من جولولي هذا أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور، حيث أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور لهذا اليوم.. الخبر أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

فاجأت والدة أحلام وشقيقاتها، الفنانة الإماراتية، وجهزّن للاحتفال بعيد ميلاد خادمتها «ميري»، وقد شاركت الفنانة متابعيها أجواء المفاجأة بمقطع فيديو كشف مدى سعادة «ميري»، وانفعالها على أغنية عيد الميلاد التي غنتها أحلام وشقيقاتها لها.


أحلام وأسرتها لم يكتفوا بمجرد الحفل وقالب الكيك، وقدموا لـ«ميري» هدية ثمينة وهي عبارة عن «قرط» ذهبي، وقد استعرضت الفنانة فرحة «ميري» بالهدية في الفيديو الذي كتبت معلقة عليه: «يا حليلهم خواتي وامي الله يطول بعمركم ويفرحكم في اغلا ما عندكم مثل ما فرحتوا ميري يا حليلها»، وقد تفاعل متابعوها مع الفيديو بتعليقات أثنوا فيها على هذه اللفتة الإنسانية من الفنانة وأسرتها، متمنيين أن تحظى كل الأسر بهم في معاملاتهم للخدم في منازلهم.


من ناحية أخرى، تصور أحلام حالياً حلقات الموسم الرابع من برنامج The Voice، والذي انضمت للجن المدربين الخاصة به إلى جانب عاصي الحلاني، محمد حماقي، وإليسا، وذلك بعد انسحاب صابر الرباعي، كاظم الساهر، وشيرين عبدالوهاب.

 

20170916_085208_9047.jpg
thumbs_20170916_085204_9680.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أحلام وأسرتها يحتفلون بعيد ميلاد خادمتها ويقدمون لها هدية ثمينة.. صور

أخبار ذات صلة

0 تعليق