باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد، حيث باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة - آية عبد العزيز

احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعيد ميلاد ابنها الوحيد «إيلي» الذي أكمل عامه السادس بحضور زوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد، وعدد من أفراد أسرتها وأقرب أصدقائها.
باسكال شاركت محبيها أجواء الحفل بصورة من عيد الميلاد، ظهرت فيها مع زوجها، ويتوسطهما ابنهما «إيلي» أمام قالب الكيك، بينما يزين المكان البالونات المبهجة، وكتبت معلقة عليها: «عيد حبيبي حبيب قلبي ابني ايلي يخليلك إياك يارب يا احلى ليلو بحبك كتير يا ماما انشاالله كل ايامك سعاده وصحه».


فانز ومتابعو باسكال هنأوا الفنانة بعيد ميلادها متمنيين له النجاح والسعادة والتوفيق، كما لفت أغلبهم إلى قوة الشبه بين الفنانة و«إيلي».
من ناحية أخرى، عادت باسكال مشعلاني حديثاً من تركيا بعد تصوير كليب جديد لأغنية «كا ما أنت معي»، وهو ثاني كليب تصوره الفنانة من ألبومها الجديد «حبي مش حكي» بعد أغنية حملت نفس اسم الألبوم، والتي صورتها تحت إدارة المخرج التركى نيهات أردباش.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها في أجواء عائلية.. شاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق