صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد، حيث صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة - Gololy

تعرضت الفنانة الأردنية صفاء سلطان لوعكة صحية حادة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

الفنانة الأردنية نشرت صورة لها من داخل المستشفى، على حسابها الخاص على “انستجرام”، ظهر فيها ذراعها متصل بالمحاليل الطبية، إلا أنها طمأنت جمهورها أنها خرجت من المستشفى بعد أن مكثت بها 8 أيام لإصابتها بالتهاب في الكلية.

حيث قالت: “الحمدلله على كل حال. كنت بالمستشفى صرلي 8 أيام بسبب التهاب بالكلية. بس اتعديت مرحلة الخطر واليوم صرت ببيتي”.

ووجهت الشكر للطاقم الطبي ولأصدقائها وعائلتها، بقولها: “بشكر رب العالمين على كل شي. وشكراً لكل الطاقم الطبي يلي وقف معي وأصدقائي وأهلي يخليلي إياكن. كانت والدتي المريضة ولحقتها أنا. بس بطمنكن أنا وماما بخير ومنحبكن”.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - صفاء سلطان تتعرض لوعكة صحية وتنقل للمستشفى.. شاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق