سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد - اخبار العصر - سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكدت الممثلة المصرية سارة سلامة، أنها تعكف على قراءة أكثر من سيناريو سينمائي جديد عرض عليها مؤخرًا للاختيار من بينهم، لافتة إلى أنها ستحسم امرها خلال ايام.

وخاضت سارة سلامة السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ” لأعلى سعر ” مع نيللي كريم وزينة أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي وأحمد مجدي وفيدرا ورحمة حسن والعمل كان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وكان آخر أفلام سارة سلامة ” صابر جوجل ” وقدمت فيه دور البطولة النسائية أمام الممثل محمد رجب، وشارك في بطولة العمل راندا البحيري وايهاب فهمي ولطفي لبيب.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سارة سلامة: أقرأ أكثر من سيناريو سينمائي جديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق