سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “ ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “ - اخبار العصر - سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تحرص الفنانة سميرة سعيد، على ممارسة الرياضة ليكون جسدها مميزاً، وهي من الفنانات التي تحرص دائما علي الظهور بمظهر مثالي.

بدأت سميرة سعيد، مؤخراً بممارسة الرياضة على الـAqua Bike أو ما يعرف بالأيروبكس المائي وذلك في منزلها حيث خصصت ” بسين ” لتلك الرياضة، وهي الرياضة التي تساهم بحرق السعرات الحرارية، حيث انتشرت صورة لسعيد وهي تمارس تلك الرياضة في منزلها.

يذكر أن آخر ألبومات سميرة سعيد ” عايزة أعيش ” وضم 12 أغنية هي ” عايزة أعيش ” ، ” احتمال وارد ” ، ” أوقات ” ، ” يا لطيف ” ، ” محصلش حاجة ” ، ” ما اضمنش نفسي ” ، ” إنسانة مسؤولة ” ، ” هوا هوا ” ، ” معنديش وقت”، “جرالك إيه”، ” أيوه اتغيرت ” ، ” حب ” .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سميرة سعيد تمارس رياضة ” الأيروبكس المائي “

أخبار ذات صلة

0 تعليق