إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة.. ننقل لكم من الفن هذا إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة.
حيث إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة لهذا اليوم.

تداول مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للفنان المصري عمرو دياب عائلية بصحبة ابنتيه كنزي وجنا من دون زوجته زينة عاشور، في العاصمة البريطانية لندن التي يزورها حالياً، وظهر في الصورة دياب مع ابنتيه في أحد المطاعم لتناول الطعام، إذ يقضي حاليا إجازته في لندن بعد صدور ألبومه الجديد "معدي الناس" والانتهاء من حفلات موسم الصيف. وقد علق العديد من المستخدمين على غياب زوجته زينة في الصورة معتبرينه دليلا يؤكد انفصال دياب عن زوجته. يذكر ان عاشور قد نشرت منذ ايام قصيدة "بيت الضيف" لجلال الدين الرومي عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، التي تحثّ على حسن استقبال الضيف لو كان رمزاً للعار والخبث، بعد زيارة دياب مع الفنانة دينا الشربيني إلى العاصمة البريطانية لندن، التي تتواجد فيها عاشور وابناؤه وهو ما فهم أنّها تقصد هذه الزيارة خصوصاً وأنها اشارت إلى ابنائها في المنشور كي يقرأوا القصيدة. و بعد الجدل الكبير الذي أثارته زوجة عمرو بهذا المنشور، سارعت الى حذف القصيدة عن حسابها بعد ساعات قليلة من نشره.

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إنفصال عمرو دياب وزوجته الى الواجهة من جديد والسبب صورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق