رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج.. ننقل لكم من الفن هذا رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج.
حيث رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج لهذا اليوم.

نشرت الفنانة اللبنانيةرولا سعدعبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مرفقة إياها بتعليق قالت فيه:" لا تيأس إذا حُرمت ما تُحب، ولاتحزن إذا انجبرت على التعايش مع وضع قد يؤلمك، هُناك ربّ رحيم بك؛ السمـاء فيها من يُجيب فلا تحزن و لا تَخيب." والملفت في الصورة ان سعد قد ظهرت فيها دون مكياج لتبدو على طبيعتها.

يذكر أن سعد تشارك الآن في بطولة مسلسل "مجنون فيكي" الذي يحمل توقيع الكاتبفراس جبران، ومن إخراجرندلى قديح. ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب رولا العديد من الفنانين منهم، جو طراد، مي صايغ، أنطوانيت عقيقي، إليان خوند، جوانا كركي، شيرين الحاج، ربيع الحاج، علي عمار، تاتيانا مرعب، دعد رزق، فيفو، روزي الخولي، وغيرهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - رولا سعد تفاجئ الجمهور بصورتها من دون مكياج

أخبار ذات صلة

0 تعليق