هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات.. ننقل لكم من الفن هذا هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات.
حيث هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات لهذا اليوم.

بعد مرور 10سنوات على حصولها على لقب :"الطفلة الأجمل في العالم"، ها هي اليوم عارضة الأزياء الفرنسيةتيلان بلوندو16 عاما تفرض نفسها بجمالها وحضورها. فقد أصبحت وجهاً إعلانياً لعلامات جمالية شهيرة. وقد شاركت أخيراً في عروض أسبوع الموضة فينيويورك. وكانت تيلان وبعد 4 سنوات من حصولها على اللقب وقفت أمام عدسة مصور مجلة "فوغ" بالنسخة الفرنسية وأثار جمالها جدلاً كبيراً. يذكر ان تيلان، وفق تقرير نشره موقع «The Sun»، بدأت العمل عارضة أزياء في سن الخامسة، وهي ابنة لاعب كرة القدم الفرنسي الشهيرباتريك بلوندوومقدمة البرامج التلفزيونيةفيرونيكا لوبري. كما أنها رُشحت لتكون أيقونة الأزياء التالية، وتم تشبيههاببريجيت باردو، التي ظهرت على غلاف «مجلة إيل» في عمر الخامسة عشرة، كما وصفت بـ«كيت موس الجديدة» عندما كان عمرها 13 عاما.

56710fd33c.jpg6325713_1505579130.jpg

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هكذا أصبحت أجمل طفلة في العالم بعد ١٠ سنوات

أخبار ذات صلة

0 تعليق