أول ظهور لأحمد عز وزينة بعد خناقة الساحل.. أثار جروح في وجه الفنان.. والفنانة تستعرض مجوهراتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

في أول ظهور له، بعد مشاجرته، مع الفنانة زينة وشقيقتها، في الساحل الشمالي، نشر الفنان أحمد عز صورة، عبر حسابه بانستجرام، وعلى وجهه آثار ضرب في الوجه والأنف.

وأثارت الصورة حيرة الجمهور، الذي تساءل عن سبب الجروح، هل هي ناتجة عن الخناقة الشهيرة، أم أنها من كواليس فيلم "أولاد رزق 2".

ولكن عز حسم الجدل، وعلق على الصورة قائلا: "خناقة ايه دى كواليس ولاد رزق ٢ بطلوا هبل".

على الجانب الأخر، نشرت الفنانة زينة صورا لها من جلسة تصوير جديدة على صفحتها بـ"إنستجرام"، مرتدية ملابس قصيرة، ومجموعة من المجوهرات.

 

وشهد فندق العلمين، بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، مشاجرة بين أحمد عز وزينة وشقيقتها، أثناء تواجد الفنان في الكافية الموجود باللوبي الخاص بالفندق، حيث دخلت "ياسمين" شقيقة الفنانة، والتي كانت تقيم في الفندق، فشاهدت عز، أثناء تواجده مع أحد أصدقائه، فذهبت له، وقالت له: "مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم ضربته بـ"القلم" أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه، إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب، فيما ظلت "ياسمين" تصرخ من اعتداء "عز" عليها.

وعقب المشاجرة ذهبت "ياسمين" إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه عز بالاعتداء عليها، فيما قرر الفنان تحرير محضر بالتعدي عليه أيضًا.

إقرأ الخبر من المصدر الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق