البرازيلى أليسون بيكر ينافس على التتويج بالكرة الذهبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن إليسون بيكر حارس مرمى البرازيل وليفربول الإنجليزى، منافس قوى للتتويج بالكرة الذهبية لهذا العام، بعد الإنجازات التى حققها مع منتخب بلاده وفريقه الإنجليزى.

وكان إليسون بيكر قد حصل على جائزة أفضل حارس مرمى فى بطولة كوبا أمريكا التى توج بها المنتخب البرازيلى بعد الفوز على بيرو فى المباراة النهائية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن إليسون بيكر قدم مستويات مميزة لهذا الموسم، وساهم بشكل كبير فى فوز ليفربول بدورى أبطال أوربا، وتتويج منتخب البرازيل ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

واستقبل بيكر هدف واحد فقط طوال البطولة والذى سجله البيروفى جيرورو فى المباراة النهائية عن طريق ركلة جزاء، الأمر الذى يؤكد تميز حارس مرمى البرازيل.

إليسون بيكر واصل تألقه الكبير هذا العام ومنذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزى الصيف الماضى قادماً من روما الإيطالى فى صفقة تاريخية وصلت قيمتها إلى 55 مليون يورو جعلته الحارس الأغلى فى تاريخ كرة القدم قبل تعاقد تشيلسى مع الإسبانى كيبا.

أليسون نجح بالتتويج ببطولة كوبا أمريكا بعد حوالى شهر واحد فقط من التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ناديه ليفربول الإنجليزى، وبأداء ممتاز للغاية فى البطولتين.

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق