فيفى عبده ليست الاولى.. 7 فنانات تعرضت للسرقة على يد الخادمات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت الفنانة فيفى عبده، للسرقة من قبل الخادمة الفلبينية التى تعمل لديها، وأوضحت فيفى عبده بأن الخادمة استولت على مبلغ مالى وكمية من المشغولات الذهبية تزن 5 كيلو جرام، وهذا الحادث ليس الأاول من نوعه الذى تتعرض له الفنانات فسبق من قبل أن بعض الفنانات تعرضت لسرقة مجهورات ومشغولات ذهبية ومبالغ مالية وغيرها من خادمات أجنبيات، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم حوادث الفنانات التى تعرضت للسرقة.

 

سرقة صفاء أبو السعود

 

تعرضت الفنانة صفاء أبو السعود في للسرقة من قبل خادمتها، والتى أوضحت بأن الخادمة أستولت على  مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، و219 قطعة من المجوهرات الثمينة.

 

الفنانة المعتزلة نورا

 

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا لحادث سرقة من خادمتها الأفريقية  والتى استولت على لاب توب وهاتفين محمولين ومبلغ مالى كبير، وأوضحت نورا وقتها بأن الخادمة وضعت لها مخدرًا في كوب العصير الذى أفقدها وعيها.

 

نرمين الفقي

 

لم تسلم نرمين الفقى من سرقة متعلقاتها أيضا والتى كانت عبارة عن مشغولات ذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو ، وكانت الخادمة بمفردها فى المنزل وبالرغم من أن نرمين الفقى تغلق الباب على غرفتها إلا أن الخادمة أحرقت باب الغرفة حتى يتثنى لها الدخول وسرقة كل شئ.

 

المطربة آصالة وزوجها طارق العريان

 

لم تكتفى السرقة على الفنانات المصريات فقط بل السرقة طالت المطربة أصالة وزوجها طارق العريان أيضا، والتى تعرضت للسرقة من قبل خادمتهما الأثيوبية التى استولت على  ساعة ألماس وخاتم.

 

الفنانة هالة صدقى

 

اكتشفت أيضا الفنانة هالة صدقى تعرضها للسرقة بعد رجوعها من حفل زفاف أحد أقاربها، من قبل الخادمة الخاصة بها والتى استولت على مجوهرات ومشغولات ذهبية قدرها 800 ألف جنيه.

 

 

منة فضالى

 

كما تعرضت الفنانة "منة فضالي" للسرقة، من قبل خادمتها النيجيرية، والتي فرت هاربةً دون أن تعلم عنها شيئاً، واكتشفت سرقة العديد من إكسسواراتها ومجوهراتها وبعض أموالها من شقتها، وفوجئت باختفاء الخادمة التي فرّت من المنزل.

 

لقاء الخميسى

 

تعرضت أيضا الفنانة لقاء الخميسى زوجة محمد عبد المنصف حارس الزمالك الأسبق للسرقة من خادمتها اتهمتا بالاستيلاء على 3 خواتم ألماظ.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق