فى اليوم العالمى للأب.. أبناء نجوم الزمن الجميل يحتفلون بآبائهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتفل العالم، اليوم الأحد، بعيد الأب العالمى، الذى يعد اعترفا دوليا بفضل الأب، فهو ليلة يكرم فيها الآباء على مستوى العالم، ولذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأب، «عين»، تشارك أبناء الفنانين احتفالهم بعيد الأب، خلال السطور التالية.

رانيا فريد شوقى

قالت ابنة وحش الشاشة: «كل سنة وأنت طيب يا أحسن أب فى الدنيا بمناسبة يوم العالمى الأب»، وتابعت «شوقى»، أن والدها كان حنونا ولا يحب المشاكل، و«مكنش راجل نكدى»، وعن ذكرياتها معه فى طفولتها ذكرت أنه كان من الممكن أن يضربها على يديها كأقصى عقاب، أما عندما كبرت فكان أقسى وأصعب عقاب هو الخصام.

وأضافت رانيا لـ«عين»، أن والدها كان دائم الظهور فى البرامج التليفزيونية وكان يحرص دائماً على مجاملة الناس قائلة: «مكنش بيحب يزعل حد وعمره ما كسف حد طلبه فى برنامج وكان بيجامل الناس كلها».

 

سمية عبد المنعم إبراهيم

فى ذات السياق قالت سمية، ابنة الكوميديان الراحل عبد المنعم إبراهيم: «كل سنة وأنت حبيبى»، وتابعت: «كان أكثر ما يميز والدى هو التلقائية فى الأداء، التى تميز بها كل فنانى جيله، مثل (توفيق الدقن وغيرهم)»، وأضاف: «إلا أن والدى تحديدا كان أكثر ما يميزه هو عن الآخرين أن أدواره الحياتية لم تكن يختلف فيها كثيرا عما هو على أرض الواقع».

 

عادل عوض

من جانبه قال المخرج عادل عوض نجل الفنان الراحل محمد عوض: «شكرا ليك على ما قدمت من أعمالك الفنية الجميلة والمتنوعة، من خلال المسرح العربى لتقديم 100 عمل متميز مع جميع الكاتب الكبار المصرين والأجانب، وإنشاء أكبر فرقة مسرحية فى الكوميدية بمصر والوطن العربى، من خلال الأدوار المختلفة على مدار مشوارك الفنى الكبير».

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق