إنعام سالوسة تخرج عن صمتها: لم أدرب السندريلا وعلاقتنا بدأت وإحنا مجهولين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بغضب يخالف طبيعتها الهادئة الطيبة وبمشاعر حب ووفاء شديد لرفيقة عمر رحلت، وبشجاعة وحسم من يكره الادعاء والكذب حتى وإن كان سيمنحه دورا أكبر، خاصة إن كان هذا الدور فى حياة فنان فوق العادة بحجم وقدر السندريلا سعاد حسنى، قالت الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة لـ"عين": "أنا مادربتش سعاد على التمثيل والإلقاء زى ما بيقولوا والكلام ده كذب وبيزعلنى جدا".

 

ولأول مرة أوضحت سالوسة التى تحاول دائما الابتعاد عن الظهور الإعلامى أو الإدلاء بأى حوارات أو تصريحات حين سألناها عن حقيقة المعلومات المتداولة بأنها قامت بتدريب السندريلا على الإلقاء، مشيرة إلى أن علاقتها بالسندريلا بدأت وهما فى سن صغيرة فى بداية مشوارهما الفنى.

 

وأضافت الفنانة إنعام سالوسة: "أنا ماكنتش أعرف حاجة عن التمثيل وقتها، وكنت لسه طالبة فى الجامعة بكلية الآداب، ولم ألتحق بعد بمعهد التمثيل، واتعرفت على سعاد فى فرقة عبدالرحمن الخميسى، ولم أعلّمها شيئا".

 

وتابعت: "ماكنش حد يعرفنى ولا يعرفها وكنا إحنا الاتنين مجهولين ولا كان حد فينا لسه اشتغل فى أى عمل، إزاى أدربها وأنا ماكنتش وقتها أعرف أمثل، وكنت لسه مبتدئة"، مؤكدة أنهما تعرفتا على بعضهما فى فرقة الخميسى ولم تعملا بها.

 

وأشارت سالوسة إلى أنها عملت مع سعاد حسنى فى فيلم نادية كدوبليرة، قائلة: "كنت أنا وسعاد حجم واحد واشتغلت معاها دوبليرة فى فيلم نادية وفيلم آخر"،

وأضافت: "استمرت علاقتى بسعاد حتى وفاتها وكانت علاقة بره التمثيل".

 

ورفضت الفنانة الكبيرة الحديث عن أى تفاصيل عن حياة السندريلا، قائلة بمنتهى الحسم: "مش هاتكلم عن أى شىء يخص سعاد أو أى فنان آخر"، مؤكدة أنها تنزعج من أى معلومات كاذبة تشير إلى أنها قامت بتدريب السندريلا على التمثيل أو الإلقاء.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق