مسلسل حكايتى الحلقة 19..ياسمين صبرى تفاجىء وفاء عامر بدخول الفاشون شو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل "حكايتى"، بحزن "داليدا" – ياسمين صبرى على حريق المنزل وضياع التصميمات والفستان الذى صممته للدخول به فى مسابقة الفاشون شو، ولكنها تصر على الدخول فى المسابقة حتى اذا كان الوقت ليس فى صالحها وانها لن تسمج لـ"فريدة عسل" – وفاء عامر – الانتصار عليها.

 

يفاجىء على" – أحمد صلاح حسنى – داليدا باحضار كل المعدات والأدوات الخاصة بتصميم الأزياء للعمل على تجهيز فستان بأسرع وقت ولحاق الدخول فى المسابقة، بينما تدعم نهال عنبر، فريدة عسل انها تكسب المسابقة وستكون هيا من تشترى الفستان الذى تكسب به، وتؤكد لها أنها فشلت فى الوقوف أمام ابنها على بقصة حبه لداليدا خاصة أن جده البارون يدعمه.

 

نقل "سليم" – جمال عبد الناصر – إلى المستشفى بين الحياة والموت ولكن الأصطاء يؤكدون أنها مازال على قيد الحياة، ويطلب سليم بعد افاقته من ابنه "حسام" – اسلام جمال أن يتركوا الخان الا أن حسام يرفض ويصمم على اكمال المعركة مع عمه، ويندهش "سليمان" – أحمد بدير -  من وجود سليمان على قد الحياة وأن ابنه "أدهم"- أحمد حاتم - فشل فى أخذ ثأر أخته نور ويطلب منه الذهاب الى المستشفى وقتل سليم فيها.

 

يتهم حسام ادهم ابن عمه أدهم فى تحقيقات النيابة بمحاولة قتل والده ويطلب من الشرطة الحماية ويتم القبض على ادهم، بينما يخطط "سعد" – ادوارد- وابنه "نادر" – أحمد جمال سعيد – للاستيلاء على الأراضى والمصنع بمساعدة المحاسب "مرعى" – عمرو صحاح- مستغلين انشغال سليمان بقضية ابنه ادهم ولكن يطلب مرعى نسبة كبيرة منهم.

 

فريد تشيع انسحاب داليدا من المسابقة بعد حرق منزلها بما به من تصميمات، ولكنها تفاجىء فى نهاية الحلقة بحضور داليدا حفل الفاشون شو بصحبة على ونسرين" – هنادى مهنى – وسط غصب شديد منها رغم استعانها بوالدة على وهى نهال عنبر للجلوس معها على فى الحفل وأيضاً "هيثم" – تامر شلتوت – و"بيرى" – سارة نخلة.

 

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق