مقهى صينى يقدم فنجان القهوة بسحابة من "غزل البنات" لتحليته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملايين من البشر، يعتبرون أن فنجان القهوة اليومى، هو من أكثر الأشياء المقدسة والثابتة فى حياتهم، لتتحول القهوة من مجرد شراب لذيذ المذاق، إلى روتين يومى لا يمكن الاستغناء عنه، وتظل القهوة محتفظة بخصوصيتها مهما اختلف المكان الذى تٌقدم فيه، ومهما اختلفت طريقة تحضيرها، فالبعض يشربها دون سكر، فى يفضلها البعض محلاه بالسكر، ولكن هل تخيلت فى يوم أن يُحلى فنجان قهوتك برحيق "غزل البنات".

"Sweet Little Rain" هذا هو مسمى قهوة جديدة ابتكرها مقهى صينى شهير يحمل اسم Mellower Coffee، وهو من أغرب أنواع القهوة التى من الممكن أن تٌقدم للزبائن على الاطلاق.

فنجان القهوة يأتى للزبون ومعه سحابة بيضاء من حلوى غزل البنات الشهيرة معلقة فوق الفنجان، وحينما يرتفع بخار القهوة الساخنة ويدخل السحاب، تبدأ فى الذوبان، ثم تمطر السحابة فى الفنجان قطرات من السكر، ولهذا سمين بـ Sweet Sweet Rain

يقدم المقهى الفنجان بسعر حوالى 9 دولارات ورغم أنه ليس أرخص فنجان من القهوة يمكن شراؤه، ولكن إذا كنت من المهووسين بمشاركة الأشياء الغريبة على فيس بوك أو انستجرام فهو بالتأكيد يستحق ذلك.

عارض البعض الفكرة من الأساس، معتبرين أن ذوبان حلوى غزل البنات ليست الطريقة الأكثر عملية لتحلية فنجان من القهوة لأن حلوى غزل البنات تستغرق وقتا طويلا فى الذوبان، على الرغم من أنه يمكن للزبون تسريع الأمور بمجرد تفتيت أجزاء منها ورميها فى الكوب.

وتوضح بعض الصور والفيديوهات التى شاركها الكثيرون من رواد المقهى، حيث تمتد سحابة حلوى غزل البنات فوق الكأس قليلاً، لذلك لا يسقط مطر السكر فى الفنجان فقط، ولكن على الكأس والطبق الصغير أيضا.


الفنجان المبتكر

فنجان القهوة
فنجان القهوة

فنجان قهوة وغزل البنات
فنجان قهوة وغزل البنات

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق