مذبحة زيدان فى ريال مدريد تشهد مفاجآت للموسم الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المؤكد أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد سيقوم بإحداث ثورة داخل النادى الملكى فى الموسم المقبل، وذلك بعد الموسم الكارثى الذى مر به الريال، وخرج خلاله خالى الوفاض من أى بطولات.

وخير دليل على ذلك هو تصريح زيدان عقب الخسارة 3-1 أمام ريال سوسيداد يوم الأحد الماضى، بأنه يتمنى أن تكون هذه هى المواجهة الأخيرة، ولا يضطر لمواجهة ريال بيتيس يوم السبت المقبل فى ختام الموسم.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن أبرز القادمين إلى ريال مدريد هذا الصيف هو البلجيكى ايدين هازارد، حيث تم تأكيد صفقته بشكل عملى، بالإضافة إلى كون بول بوجبا هو رغبة زين الدين زيدان الكبيره فى الموسم المقبل، ويعتبر فيرلاند ميندى ظهير ليون الفرنسى المنافس الأمثل للبرازيلى مارسيلو، ويعتبر لوكا يوفيتش مهاجم اينتراخت فرانكفورت هو اللاعب المثالى بجوار كريم بنزيما فى الخط الأمامى.

ولكن الحقيقة هى أنه قبل أن ينضم أى لاعب، يجب على عدد من اللاعبين المغادرة، ويحاول النادى الملكى إيجاد وجهات جديدة لما يصل إلى 14 من لاعبيه الحاليين، الذين لا مكان للكثير منهم فى خطط زيدان فى المرحله المقبلة.

مع استمرار الأمور على هذا الحال فهناك 19 لاعبًا فقط سيكونوا على متن الطائره التى ستقل الفريق إلى الولايات المتحده فى 8 يوليو لحضوب المعسكر التحضيرى للموسم الجديد، و3 من هؤلاء هم حراس مرمى، تيبو كورتوا وأندرى لونين ولوكا زيدان، مع الأخذ في الاعتبار أن كيلور نافاس قيل له إنه يمكنه الرحيل.

20180902120517517.jpg

في الدفاع يوجد الوافد الجديد ميندى، الذى قد لا ينضم رسميا إلى جانب دانى كارباخال وأودريوزولا وراموس ورفاران وناتشو ومارسيلو وميليتاو.

خط الوسط هو منطقه أخرى قد تظهر فيها وجوه جديده حيث أن بوجبا يتصدر القائمة ولكن دونى فان دي بيك وميرالم بيانيتش وكريستيان إريكسن هم أيضًا فى الحسبان، قد ينضم أى من الأسماء المذكوره أعلاه إلى تونى كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدى فالفيردى وماركو أسينسيو.

فى الخط الهجومى، سيتشارك كل من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بينما قد يرافقهم هازارد ويوفيتش على متن الطائرة.

رغم عدم وجود شىء مؤكد تم إخبار عدد من اللاعبين بالذهاب لمكان آخر هذا الصيف وفقًا لرغبات زيدان، موقف كيلور معروف مثل حالة جاريث بيل ، خيسوس باييخو وسيرخيو ريجيلون هما اثنان آخران يفضل النادى أن يقضوا الموسم القادم بعيدًا عن البرنابيو، بينما عودة ثيو هيرنانديز من الإعارة غير مرجحه.

201812011151155115.jpg

داني سيبايوس وماركوس يورينتى ليسوا ضمن خطط زيدان، فى حين من المحتمل أن يظل كل من ماتيو كوفاسيتش وخاميس رودريجيز ومارتن أوديجارد وأوسكار رودريجيز خارج الفريق مع الأنديه الأخرى.

وسيعود راؤول دى توماس المتألق مع رايو فاليكانو هذا الموسم، وبورخا مايورال، لكن إيسكو قد يغادر رغم رغبته فى البقاء، ويواجه لوكاس فاسكيز بضعة أشهر أخرى من عدم اليقين.

قائمة الشكوك تنتهى عند براهيم دياز وماريانو دياز حيث لم يظهر أى منهما بنفس القدر الذي كان من المتوقع ان يظهروا به هذا الموسم.

201808310259325932.jpg

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق