حفل سحور هانى غنيم يتحول إلى مناسبة عائلية أشبه بعيد ميلاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى منذ قليل حفل السحور الذى أعده هانى غنيم رئيس المركز المصرى للدراسات الاستراتيجية والأبحاث، وشهد الحفل غيابا تاما للفنانين الذين اكتشفوا رغبة الرجل للمتاجرة بأسمائهم فى مشروع وهمى بعنوان "سيما مصر".

واقتصر الحفل على عدد كبير من عائلة هانى غنيم والمقربين من أسرته، حيث تحول لمناسبة عائلية أشبه باحتفال عيد الميلاد، كما حضر عدد كبير من الفتيات المجهولات والباحثات عن الشهرة، بعدما وعدهن بتعاقدات على أفلام وهمية ضمن مشروعه الوهمى، الذى يهدف من ورائه للربح فقط، بعدما سعى للمتاجرة بأسماء وزارات ومؤسسات تدعم مشروعه، وهو ما تم نفيه من مصادر قانونية، أكدت أن مبادرة "سيما مصر" ما هى إلا مشروع ربحى فقط يهدف من خلاله إلى الكسب على حساب المتاجرة بمصطلحات مثل دعم الفن والثقافة، وإنشاء دور عرض جديدة للسينما فى محافظات مصر المختلفة.

كان هانى غنيم قد أعلن عن حضور عدد كبير من نجوم الفن لحفله الذى نظمه مثل النجوم نيللى كريم وروبى وطارق لطفى وإسعاد يونس ولطيفة وليلى علوى ويغرهم، لكن هربوا كل هؤلاء بعدما كشف "عين"، حقيقة مشروعه الوهمى. كان من ضمن الحضور الفنانون كريم سرور وهاجر عفيفى وهاجر الشرنوبى وخالد أنور والمخرجان حازم متولى وأمير رمسيس.

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق