تحول كبير فى الخط الدرامى لمحمد إمام فى الحلقة 10 من مسلسل هوجان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "هوجان" قيام كريم محمود عبد العزيز "لطفى الحراق" بطلب يد أسماء أبو اليزيد "نوجة" للزواج، وذلك بعد طلاقها من هوجان، وتقطيعها ورقة الزواج العرفى التى جمعتهما. 

 

وشهدت الحلقة العاشرة قيام محمد امام هوجان بالعمل فى بيع الخضروات وذلك بعدما أُغلقت امامه كل السبل للعمل، فيما حصلت وردة على الطلاق من زوجها صلاح عبدالله "بهلول"، وذلك بعد ان اثبت المحامى أنها لا تزال عذراء رغم زواجها من بلهول منذ 10 سنوات، فيما كشفت الحلقة ايضا عن قيام بهلول بالاتجار فى الآثار وذلك بعد شاهده لطفي الحراق اثناء استخراج صناديق بها تماثيل كان قد قام بتخبئتها تحت الارض .

 

وشهدت أحداث المسلسل تطورا كبيرا في الخط الدرامى لهوجان فبعد خناقة له مع البائعين في السوق استقطبه رياض الخولي للعمل معه وبدأ هوجان في التمرين على حمل السلاح وإطلاق النار والتدريبات القتالية.

 

تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.

 

ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق