سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع فى قتلها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ببرومو لها فى أحد البرامج التلفزيونية، حيث كشفت سمية تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما وردت عن قول عن  قول "أحمد سعد": "الست اللي تتكلم عن جوزها بعد الطلاق ست مش تمام" ،  قائلة"يعني بعد كل اللي قاله ده يبقى راجل تمام، عندي حاجات كتير أحمد سعد خايف منها طبعًا".

 

وردت على ما قاله أحمد سعد بأن سبب طلاقهم هو حصول سمية الخشاب على شقته قائلة: "يعني أنا أدفع ثمن الشقة وهو يأخدها.. ليه هو أنا هبلة"، كما اتهمت سمية طليقها أحمد سعد بالشروع فى قتلها  وخضعت لعميلة جراحية استلزمت استئصالها للطحال خلال فترة زواجهما، لافته إلى أنها سترد على اتهامات طليقها وأكاذيبه.

 

وكان أحمد سعد، قد اعلن انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب الخميس 28 مارس الماضى، بعد زواج استمر ما يقرب من عامين، حيث قال عبر حسابيه على "فيس بوك" و"إنستجرام" "أنا قررت الانفصال عن النجمة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرنى على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندى أولادى"، دون أن يكشف عن أى تفاصيل، وهو ما جعل الأمر حديث مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى ، الذين تعجبوا من إعلان الخبرحوالى  الساعة السادسة صباحًا.

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق