صلاح يتفوق على مودريتش ونيمار فى ثمن حذاءه .. اعرف التفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تفوق النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على لاعبين دوليين فى ثمن حذاء موقع منه شخصياً، والذى يُعرض فى محل بأحد المراكز التجارية فى دبى بالإمارات العربية المتحدة، والمتخصص فى عرض مقتنيات رياضية موقعة من قبل أصحابها تباع لصالح الشركات الراعية.

 

الحذاء مكتوب عليه اسم والتوقيع الشخصى لمحمد صلاح، ويباع بمبلغ 3999 درهم إماراتى، ويماثله فى السعر أحذية للاعبين رونالدو وميسى وبيليه، موقعين ايضاَ من أصحابهم.

 

إلى جانب الحذاء، يعرض المحل قميص رياضى موقع من صلاح، ويباع بقيمة 5 آلاف درهم، فى حين أن الأحذية الموقعة من اللاعبين لويس سواريز – لاعب فريق برشلونة-  يباع بمبلغ 1999 درهم، ونيمار نجم باريس سان جيرمان يباع الحذاء الموقع منه بمبلغ 3299 درهم، أما الحذاء الموقع من لوكا مودريتش – الحاصل على لقب أفضل لاعب فى العالم لعام 2018 – فيباع الحذاء الحامل توقيعه بسعر 2199 درهم.

 

وأكد القائمون على المحل، إلى وسائل إعلام إماراتية، صحة هذه التوقيعات، وأنها تمت عبر شركات مختصة، وأن المشترى يحصل على شهادة من المحل تفيد بأن التوقيع أصلى، فيما يضم المحل العديد من المقتنيات الرياضية الموقعة من قبل مشاهير من مختلف الرياضات.

 

 

إقرأ الخبر من المصدر عين

أخبار ذات صلة

0 تعليق